نجاة إريكسن من الموت .. لكن هذه النجوم فشلت تعرف على أبرز اللحظات

نجاة إريكسن من الموت ، اللحظات التي غاب فيها كريستيان إريكسن عن الوعي في القطاع ألقت في الأذهان حوادث مماثلة للاعبين ، الذين لم ينج عدد منهم مثل إريكسن ، تنفس مشجعو كرة القدم الصعداء، بعد إعلان “استقرار” صحة إريكسن ، لكنهم لم يتمكنوا من منع أنفسهم من تذكر اللحظات السوداء في كرة القدم، والتي قاموا خلالها فجأة بدعوة النجوم.

نجاة إريكسن من الموت

ومن أبرز الحالات التي حدثت مؤخرًا ، حادثة المدافع الإيطالي ديفيد أستوري ، قبل 3 سنوات ، عندما أعلن فيورنتينا عن وفاته عن عمر يناهز 31 عامًا ، فجأة في الظلام ، في أحد فنادق أودينيزي ، حيث تواجد الفريق في التحضير للقاء داخل الدوري الإيطالي. في 10 فبراير 2018 ، توفي ليام ميلر ، لاعب أيرلندا السابق ونجم مانشستر يونايتد ، عن عمر يناهز 36 عامًا بعد أن تناثرت إصابته بالسرطان.

بدأ ميلر ، الذي لعب 21 مباراة مع أيرلندا بين عامي 2004 و 2009 ، مسيرته الكروية في سيلتيك باسكتلندا ، وانتقل في صيف 2004 إلى “الشياطين الحمر”، في 1 نوفمبر 2017 ، أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم وفاة أبو بكاري ياكوبو ، لاعب وسط دفاعي سابق في أياكس أمستردام ، عن عمر يناهز 35 عامًا.

وشارك ياكوبو في 16 مباراة مع منتخب غانا، وساهم في تأهل الفريق إلى مونديال 2006 بالرغْم عدم مشاركته ضمن النهائيات التي استضافتها ألمانيا في وقت سابق من المباريات.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى