مباراة الترجي والأهلي بدون جمهور بعد رفض وزارة الصحة التونسية لحضور الجماهير

مباراة الترجي والأهلي بدون  جمهور، رفضت وزارة الصحة التونسية حضور مباراة جماهير الترجي أمام الأهلي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر في 19 من الشهر الجاري. وبحسب صحيفة “الصباح” التونسية ، نظم جمهور الترجي وقفات احتجاجية أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة بحضور مواجهة الأهلي المرتقبة.

مباراة الترجي والأهلي بدون جمهور

قدم مجلس إدارة الترجي التونسي رسالة ضابطة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بخصوص حضور الجماهير لمباراة الفريق ضد الأهلي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت إذاعة “موزاييك” أن الترجي أرسل رسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تفيد بأنه أرسل رسالة دعوة إلى وزارة الصحة للموافقة على حضور الجماهير مباراة الأهلي.

وأضافت الإذاعة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب خطاب ضابط من الحكومة التونسية بشأن ثبات الأوضاع الطبية في تونس للموافقة على الأمر ، لأن إدارة الترجي تريد حضور 15 ألف معجب.

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) تهديدا شديد اللهجة لإدارة الترجي بعد أن حضر بعض المشجعين مباراة الفريق ضد الجزائري شباب بلوزداد ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي على ملعب “حمادي العقربي” يوم 19 يونيو ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الوزارة أن الوضع الحالي لا يسمح بحضور هذا  العدد من  الجماهير متجمعة  في مكان واحد بسبب الظرف طارئ الذي  تمر  به البلاد.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى