استدعاء نجوم الأهلي من الإجازة بشكل مفاجئ استعداد لمواجهة الترجي التونسي

استدعاء نجوم الأهلي شارك ستة من لاعبي الأهلي في تدريبات خاصة اليوم الأربعاء ، قبل استئناف تدريبات الفريق الجماعية استعدادا للترجي التونسي ، ونشر محمود كهربا صورة على انستجرام شارك خلالها محمود عبد المنعم “الكهرباء” وجونيور أجايي ومحمود وحيد. وظهر أحمد نبيل “كوكا” ومروان محسن ومحمد محمود.

استدعاء نجوم الأهلي

جاء سبب استدعاء موسيماني للاعبي الأهلي معادلة وحدات التدريب والقياسات لجميع اللاعبين قبل السفر إلى تونس. ويستأنف الأهلي تدريبه غدا الخميس بعد صدارة الفترة المتبقية التي منحها موسيماني للاعبين. ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقد أكد المصدر  أن الفريق على أتم استعداد لمواجهة المقبلة أمام  الترجي التونسي بمدراس بتونس، في إطار مباراة الذهاب التي ستقام بين الفريقين في بطولة  دوري أبطال أفريقيا، وجدير بالذكر أن مباراة  الإياب التي أقيمت على ارض استاد القاهرة الدولي قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين  دون رد من الجانب الأخر.

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم يحمل اسم النادي الأهلي كنوع من أنواع التشجيع والمؤازرة  لأبناء فريقهم، وقد بدأ الشياطين الحمر استعداداهم لهذا  اللقاء الهام للغاية، وقد صرح رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب أنه سيكون على رأس البعثة للفريق المغادرة إلى تونس.

وشدد على أنه الفوز هو الهدف ولا شيئ سواه من  أجل جماهير القلعة الحمراء في جميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى