جماهير الترجي تصدر بيان رسمي وصريح للمطالبة بحضور مباراة الفريق بمدراس أمام الأهلي

طالبت  جماهير الترجي التونسي في بيان رسمي صادر عن الرابطة الأساسية الشعبية لمشجعي الفريق، مطالبين بأحقيتهم  في الحضور كنوع من أنواع الدعم النفسي لمؤازرة فريقهم في اللقاء المرتقب القادم أمام النادي الأهلي في مباراة العودة بدوري أبطال أفريقيا.

جماهير الترجي تصدر بيان رسمي

أصدر مشجعو الترجي التونسي بالخارج إعلانا يطالبون فيه بحضور مباراة فريقهم ضد الأهلي ضمن دوري أبطال إفريقيا. ويواجه الأهلي مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي مساء 19 يونيو، ضمن المباراة التي قد تجمعهم ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة القارية على الملعب الأولمبي في رادس.

وذكرت صحيفة “ديجيتال تونس” أن جماهير الفريق ناشدت المسؤولين بوزارة الرياضة وبتلك وزارتي الداخلية والصحة السماح بتنوع الجماهير لحضور المباراة التالية ضد الأهلي. سمير السليمي لاعب المنتخب التونسي السابق، كان قد حشد الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي سواء بشكل جزئي أم لا.

انظر التفاصيل يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) هدد مسؤولي الترجي بفرض عقوبات شديدة في حال ظهور الجماهير في مواجهة الأهلي، خاصة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، وأشارت المصادر المطلعة بوزارة الرياضة بتونس.

انه يتم حاليًا دراسة الوضع الحالي وعندها سيتم اتخاذ القرار الصواب سواء كان بالإمكان حضور الجماهير لمؤازرة الفريق  في  ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها الدولة والعالم أجمع بعد  الإصابة بالفيروس الوبائي الحالي بقوة دون رؤية واضحة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى