إصابات الأهلي ربما تكون الحاجز بينه وبين الفوز في مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

تلقي الجهاز الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني، صدمه جديده بعد زيادة الإصابات في المارد الأحمر قبل أيام من الموقع المصريه ايام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقد تلقي أنه يعاني 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة قبل مواجهة الفريق ضد الترجي التونسي في لقاء ذهاب و اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

إصابات الأهلي ربما تكون الحاجز بينه وبين الفوز

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي يوم 19 يونيو في ذهاب نصف النهائي على الملعب الأولمبي برادس، على أن تكون العوده 26 يوليو في القاهرة، وقد أشتكي محمود متولي لاعب الأهلي ودايت مصر للتأمين في الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد شكوى من الإصابة في اللقاء الودي المقام مساء اليوم الخميس، على ملعب “مختار التتش”.

واشتكى محمود متولي ان الاصابة في العضلة الخلفية،  حسبما كشف التشخيص المبدئي للإصابة ليفضل الجهاز الفني للأهلي بإراحة اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة خصوصًا وأنها المباراة الاولى له بعد غياب طويل بسبب الإصابة في الرباط الصليبي.

إصابات لاعبين نادي الأهلي ضد الترجي التونسي

وكان الأهلي يقضي على إصابة نجمي الفريق محمد مجدى أفشة، بجذع في الرباط الداخلي للكاحل، ومحمد هاني، بمزق في العضلة الأمامية، واحتمال غيابهما عن موقعة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،  قبل أن يتعرض اكرم توفيق لإصابة ، وهي شد خفيف، ولكنه من المتوقع اللحاق بمواجهة الترجي التونسي، وكذلك إصابة اللاعب وليد سليمان وهي عبارة عن شد في العضلة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى