الكاف يدرس إياب نصف نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي من أجل تغير الحكم

يترقب الملايين من محبي كرة القدم في مصر وأفريقيا موعد إياب نصف نهائي إفريقيا المقرر إقامتها بين النادي ألهلي المصري ونادي الترجي التونسي، في إطار وري أبطال أفريقيا وقد طالب النادي ألهلي من  قبل بتغير الحكم المكلف بالتحكيم في تلك المباراة خاصة  بعد المشاكل التي حدثت في أخر  مباراة تحكيميه له.

وعليه قرر اتحاد كرة القدم الأفريقي “كاف” إعادة النظر في مطالب الأندية بتغير الحكم والبحث عن البديل المناسب له لتحكيم تلك المباراة الهامة في أهم البطولات الإفريقية، وناشد الأهلي بضرورة الاسراع في اتخاذ القرار المناسب من أجل راحة الفرق المشاركة في النهائي.

الكاف يدرس إياب نصف نهائي إفريقيا

استقرت إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” على إقامة فاعليات نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجي التونسي والوداد المغربي أمام كايزرشيفز الجنوب إفريقي دون حضور جماهيري، زقد  كان استقر الكاف على أن يكون الحكم في تلك المباراة الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

إلا أنه تصاعدت من  قبل الأندية المشاركة في  المباراة  النهائية، ة خاصة مع وجود اعتراض تونسي على تعيين رضوان جيد لإدارة مباراة العودة، مما دفع الكاف باخذ الأمر بعين الاعتبار ومحاولة  الحصول على بديل له لإدارة المباراة  النهائية الهامة.

وقرر الكاف تعديل موعد مباراتى الأهلى والترجي فى ذهاب وإياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا ، حيث أعلن الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين فى تونس يوم 19 يونيو الجارى، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 يوينو، وكان الكاف حدد موعد المباراتين فى 18 و25 يونيو قبل تغيير الموعد من جديد.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى