الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي .. بأقدم محمد الشريف وصلاح محسن “السوبر يا أهلي”

الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي ها هو  يفعلها الشياطيين الحمر من جديد، ها هم  أبطال أفريقيا  يفعلنها مجددًا، على أرض الدوحة بقطر يقف الأسد المصري والفرعون ونادي القرن على  منصة التتويج  أمام الملايين من مشجعي كرة  القدم المصرية في العالم العربي، يضع أعينه في عنان السماء  متوجًا للمرة  السابعة في تاريخه بكأس السوبر الإفريقي.

الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي

وقف النادي ألأهلي منذ قليل بكامل جهازه الفني ولاعبيه لاستلام ميداليات الفوز بالنجمة السابعة في تاريخ الفريق بكاس السوبر الأفريقي، لتضاف إلى أرشيف إنجازاته التي لا توصف ولا تحصى ولا تعد  ولما لا يا جماهير كرة القدم العربية والمصرية  وهو النادي ألأكبر والأعرق في القارة السمراء  ناجي القرن يا سادة النادي الأهلي.

حقق الفوز  اليوم للنادي الأهلي لاعبيه الرجال حيث سجل محمد شريف هدف الأهلي الأول في الدقيقة 57، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 82/ليكون بذلك هو  الفائز الأول في نلك الأمسية الكروية الرائعة.

وجاء هدف محمد شريف بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بينما هدف صلاح محسن بعد مراوغته للحارس زهير لعروبي ليسدد في الشباك الخالية لفريق نهضة بركان، بينما  في الدقيقة 81  نجح اللاعب الرائع صلاح محسن من مراوغة  ولا أروع بتسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي ليؤكد به الفوز الثمين في مباراة اليوم ويحصل على كأس السوبر الإفريقي عن جدارة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى