جماهير الأهلي تهتف “السوبر يا أهلي” .. في نهائي كأس السوبر الأفريقي اليوم

جماهير الأهلي تهتف بعلو الصوت “السوبر يا  أهلي” وترج أرجاء ملعب الجاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة في اللقاء الحماسي والهام للغاية  بين النادي الهلي المصري ونادي نهضة  بركان المغربي في إطار نهائي السوبر الأفريقي.

جماهير الأهلي تهتف “السوبر يا أهلي”

ملئت الجماهير العريضة التي بدأت بالتوافد  منذ الصباح على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة استعداد للمباراة الهامة  في تاريخ كرة القدم الأفريقية التي ستنطلق بعد ساعات من الأن بين النادي الأهلي المصري ونادي نهضة  بركان المغربي في نهائي السوبر الإفريقي.

وكانت اللجنة المنظمة قد وافقت على حضور 30% من سعة الاستاد، وحرصت جماهير الأهلي على الهتاف للاعبين بأسمائهم ومطالبتهم بالفوز بالسوبر الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف.

في الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

في الهجوم : طاهر محمد طاهر- حسين الشحات – محمد شريف.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على تفقد أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد فور وصول حافلة الفريق، قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المواجهة.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة في حضور الإعلام (خلال ربع الساعة الأولى)، وحرص الجهاز الفني على تنفيذ الجزء الخططي بعد مران بدني خفيف.

ويدخل الأهلي اللقاء متحفزًا لإستعادة بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى