التخطي إلى المحتوى

صرح مدرب نهضة بركان أنه من يقول أن النادي الأهلي هو  الأقرب  فنيًا وبدنيًا وتاريخيًا للفوز  باللقب فنقول له الميدان هو الفيصل بيننا ولا توجد أي النتائج مؤكدة  ففي الملعب تختلف كل الموازين وتختلف كل القواعد، فالبطل هو  من يصمد للنهاية ويحقق الفوز  وأشار أنه لا يقلل من شأن النادي الأهلي فهو نادي عريق وكبير ويحتل مكانة كبيرة لدى الجماهير العربية والمصرية على  وجه التحديد.

مدرب نهضة البركان : الملعب هو الفيصل

صرح المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي بيدرو بنعلي إن مواجهة فريقه المقبلة ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقين، وأضاف قائلا في تصريحاته الصحفية لجريدة “المنتخب المغربية”.

قال فيها: “الذين يتحدثون عن كون الأهلي على الورق هو الذي سيفوز باللقب يوم الجمعة سأقول لهم إن الملعب يفصل بيننا”، وواصل “لدينا العديد من اللاعبين يمتلكون خبرات وتجربة تكفي ليقدموا مباراة كبيرة أمام الأهلي وتشريف الكرة المغربية”.

وأتم “ليس هناك خوف من الأهلي لأن الحظوظ متساوية بالرغم من تاريخ الأهلي وألقابه فإن معنوياتنا مرتفعة جدا وكل اللاعبين سيكونون جاهزين في الموعد”، جدير بالذكر أن نهضة بركان مستعد لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبلة في ملعب جاسم بن حمد على لقب كأس السوبر الإفريقي.