التخطي إلى المحتوى

صرح مدرب نهضة بركان  أنه على  لاعبي الفريق إذا ما كانت تخشى من  لاعبي النادي الأهلي وقدراتهم فمن الأفضل لهم  عدم مغادرة المغرب والحفاظ  على ماء  الوجه، وأضاف أنه قام بدراسة  النادي الأهلي  باستفاضة ودرس طريقة اللعب وأشار إلى أن الفريق لديه قوة لا يستهان بها خاصة  انه تاريخه عامر بالبطولات الرائعة.

مدرب نهضة بركان لا نخشى الأهلي

قال بن علي لصحيفة “الشرق القطرية”: “سيكون السوبر الإفريقي قويا وصعبا للغاية على الفريقين سواء نهضة بركان أو الأهلي لأن المواجهات النهائية تلعب على تفاصيل صغيرة، كما لا ننسى أن هذا النهائي بين بطلي القارة في دوري الأبطال والكونفدرالية وهو ما يزيد من الصعوبة والندية”.

وتابع “نقوم بتحضيرات جيدة وعلى مستوى عال في المغرب قبل السفر لإكمال التدريبات والتجهيزات بقوة في الدوحة تحضيرا لمواجهة الأهلي والتي ستكون قوية وحماسية للغاية لأنها دربي”.

وأوضح “هي مباراة ذات خصوصية فريدة، لم يسبق لفريقي وأن عاش أجواءها في السابق، لأننا سنواجه ناديا عملاقا وهو بطل دوري أبطال أفريقيا وسنتواجد بوصفنا أبطال الكونفدرالية، ولكن لا وجود للخوف من المنافس رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محليا وقاريا، سنلعب بكل بقوة وثقة من اجل الفوز، ولا يوجد مصطلح الخوف في قاموسنا”.

وتحدث عن أفضلية الأهلي “فوق الورق سأقول لك نعم الأهلي مرشح للفوز علينا، ويملك ما نسبته 65 % ونهضة بركان 35 %، ولكن فوق الملعب سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية ولن ندخر أي جهد من أجل أن نتوج بهذا اللقب، لنضيفه لخزانة النادي رغم صعوبة المهمة”.