التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية ، الأربعاء ، أن برشلونة وضع 18 لاعباً على قائمة الانتقالات من أجل تقليص ديون النادي. ويسعى النادي الكتالوني إلى تقليص ديونه التي تبلغ 862 مليون جنيه ، مع ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين بعد إضافة العناصر الجديدة.

برشلونة يستغنى عن 18 لاعبًا من نجومه

ومع توقع المزيد من العقود ضمن الانتقالات الصيفية الحالية. وأجرى جوان لابورتا ، رئيس برشلونة ، تدقيقًا مغلقًا للشؤون المالية للنادي ، ويرغب في حث الفريق الأول على المساعدة في تخفيض الديون وخفض الرواتب.

فيليب كوتينيو هو أن المرشح الرئيسي القابل للشراء ، في حين أن الفرنسي أنطوان جريزمان يمثل أفضل فرصة لبرشلونة للحصول على مبلغ نقدي ضخم ، كما تقدر قيمة كوتينيو البرازيلي بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني ، مع زيادة طفيفة في حدود سعر Griezmann.

رواتب كبيرة توبيخهم ، كما يتقدم سيرجيو بوسكيتس الذي توشك لابورتا على إجراء مناقشات معه بشأن خفض الأجور. وأضاف التقرير: جوردي ألبا وكليمنت لينجليت مدرجان أيضًا في القائمة ، إلى جانب سيرجي روبرتو ، الذي ربطته وسائل الإعلام بالانتقال إلى مانشستر سيتي. خسر خلالها برشلونة فرصة التعاقد مع جورجينيو فينالدوم بسبب دخول باريس سان جيرمان إلى الهولندي.

لم يوافق عثمان ديمبيلي بعد على زيادة عقده ، ويتم عرضه على الأندية التي تريد اللاعب إذا لم يوقع على التجديد ، حيث يخشى برشلونة خسارته بلا تكلفة الموسم المقبل عند انتهاء عقده ، وكذلك النادي. سيحاول بيعه وإيجاد 50 مليون يورو هذا الصيف إذا لم يرغب في ذلك ، وفي نفس الوقت دخل سيرجينو ديست وجيرارد بيكيه وريكي بويج وفرانسيسكو ترينكاو وإيمرسون ، ويبقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأولوية في ويتوقع برشلونة أن يزيد عقده ليبقى ضمن “الكامب نو”.