لاعب كلوب المفضل الذي أراده قبل صلاح .. هل يعود إلى الساحة من جديد

لاعب كلوب المفضل هل يعود  من جديد ليطرح اسمه على طاولة المفاوضات بعد  أن انتشرت الأنباء عن رحيل صلاح نهاية الموسم المقبل، أم سيكون هناك رد فعل أخر لليفربول حيال صلاح ومستقبله مع الريدز بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع الفريق، وأثبت للجميع أنه عن حق لاعب ماهر للغاية ويستحق الألقاب والجوائز التي حصدها على مدار أربع مواسم مع الريدز حقق فيهم العديد من الألقاب وحطم العديد  من الأرقام القياسية.

لاعب كلوب المفضل الذي أراده قبل صلاح

يبدو أن يورجن كلوب سيحقق أخيرًا حلمه ، والتعاقد مع النجم الألماني الذي طالما تمناه ، حتى قبل التعاقد مع محمد صلاح. وفقًا لـ Mirror ، كان اللاعب الألماني الدولي جوليان براندت الهدف الأول ليورجن كلوب في سوق الانتقالات ، عندما جاء إلى ليفربول في عام 2016.

لكن الظروف في ذلك الوقت لم تسمح بذلك ، ثم لجأ كلوب إلى المصري محمد صلاح ، الذي أصبح هداف الفريق الأساسي. وبحسب صحيفة “ميرور” ، فإن بوروسيا دورتموند لا يمانع هذا الصيف في بيع اللاعب المهاجم ، مقابل مبلغ لا يقارب 20 مليون يورو.

يمكن أن يلعب براندت داخل خط الوسط ، أو على الأجنحة ، في مكان صلاح وساديو ماني ، أو ربما داخل مركز صانع الألعاب ، مما يجعله لاعبًا محبوبًا في الأندية. قد يجدد كلوب رغباته القديمة ، ويوقع براندت ، لتعزيز خط هجوم ليفربول في الموسم المقبل.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى