التخطي إلى المحتوى

أفضل لاعب في البريميرليج من اكثر الجوائز التي يتهافت على إحرازها العديد  من نجوم كرة القدم في الدوري الانجليزي  الممتاز، وقد تضمن القائمة لهذا العام 10 أسماء من أبرز نجوم البريميرليج وحل النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي في المركز السابع مع عدد من  أفضل لاعبي البطولة.

صلاح يخسر المنافسة على أفضل لاعب في البريميرليج

لم تأتي الرياح هذا العام كما اشتهاها النجم المصري محمد صلاح، بعد  أن تمكن اللاعب البرتغالي “رون دياز” نجم فريق مانشستر سيتي بحصد الجائزة لهذا  الموسم، ولما لا وفريقه هو  الحاصل على  درع الدوري لهذا العام عن جدارة  في حين تراجع الليفر إلى المركز الثالث في ترتيب الفرق بالدوري الانجليزي.

وقد تفوق  اللاعب دياز على النجم المصري صلاح لاعب ليفربول وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وجاك جريليش قائد أستون فيلا،وهاري كين مهاجم توتنام وماسون ماونت لاعب تشيلسي وتوماش سوتشيك لاعب وست هام يونايتد للحصول على جائزة هذا الموسم.

وقد  تمكن “دي بروين”  لاعب المان سيتي من حصد الجائزة للعام الماضي، ويعد هذا الموسم من أنجح المواسم بالنسبة لدياز مع المان سيتي وهو  الأول بالنسبة له في حصد البطولات والجوائز مع الفريق الأقوى لهذا العام بعد انتقاله للنادي الإنجليزي قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي ليتوج  بالبريميرليج.