كونتي يضع أول شرط على ريال مدريد قبل التعاقد .. لابد من ضم بوغبا أولا

بدأ ريال مدريد النادي الملكي عن البحث لبديل لزيدان الذي غادر بشكل رسمي وكان أقرب الأسماء هو أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان ، وقد بدأت العديد من الأسماء  البديلة  لزيدان بالظهور على الساحة من قبل المحللين الكرويين والمتوقعين لما سيقوم به الريال في الخطوة لمقبلة من أجل استعادة التألق للفريق واستعادت البطولات التي غادرت القلعة لهذا الموسم  وخرج الريال خالي الوفاض.

كونتي يضع أول شرط على ريال مدريد

دخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، لكن مدرب النيراتزوري السابق سيكون له شروط قبل تولي تدريب النادي الملكي.

وذكرت التقارير الاسبانية أن في المحادثات مع فلورنتينو بيريز، سأل المدرب الإيطالي عن عدة لاعبين، الأول هو ديفيد ألابا الذي سيغادر بايرن ميونيخ بشكل مجاني ويبدو أن ريال مدريد قريبا منه.

الاسم الآخر هو بول بوغبا الذي قد يغادر مانشستر يونايتد في الصيف، لقد أحب يوفنتوس أيضًا الفرنسي لبعض الوقت، لكن سيتعين على البيانكونيري التعامل مع الوعد الذي قطعه رئيس ريال مدريد.

فلورنتينو بيريز، وفقًا لبوابة ’’داريو جول’’، كان سيوافق على شراء بول بوغبا، الذي كان دائمًا حلم زيدان أيضًا، وكان رئيس ريال مدريد سيقول إنه على استعداد لشرائه الآن بعد رحيل مدرب الأبطال الثلاثة.

لذلك سيكون بوغبا مع ألابا، أول طلبات كونتي في ريال مدريد حال دخول النادي الملكي في مفاوضات جادة معه.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى