زيدان استقال من تدريب الريال وقال أليجري الأقرب لخلافته

فاجئ زين الدين زيدان الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب الريال نهاية الموسم الماضي. وفي ظل لقيادات خليفته ويعيش الريال أسوأ بداية له منذ 33 عاما، والآن سوف نتحدث عن كشف علاقه غاريث بيل بإستقالة زيدان من تدريب النادي الملكي.

تفاصيل رحيل زيدان

والان سوف نتحدث عن قصه جديده حول استقاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب النادي الملكي بعدما حقق مع الفوز بدوري ابطال اوروبا ثلاث مرات متتاليه و بحسب ما نقله موقع سبورت 1 الالماني اليوم الاربعاء 10 اكتوبر تشرين الاول فان كلمه السر في رحيل زيدان عن الملكي هو اللاعب غاريث بيل.

اوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد مدير الإسباني، موقفه من الإستقالة من تدريب النادي الملكي عقب، الخسارة أمام شاختار الأوكراني في دوري ابطال اوروبا.

وسقط ريال مدريد مساء الثلاثاء امام مضيفه الأوكراني، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، للتعاقد مهمته في التأهل للدور الثمن  النهائي.

وقال زيدان في تصريحاته أدلي عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي لريال مدريد، ” لقد مررنا بلحظات حساسة، وسنعيشعا دائمًا . إنها مرحلة سيئة على صعيد النتائج، هذه الحقيقة ولكن علينا المضي قدمًا “.

وواصل:” نعرف أن المباراة اليوم كانت مباراة النهائية واستعدادنا جيداً قدمنا اداءً جيداً في الشوط الأول لكننا لم نتمكن من تسجيل هدف. مازال أمامنا المباراة وعلينا الفوز للتأهل إلى الدوري المقبل. لطالما عشنا لحظات صعبة وسيعشها هذا النادي دائماً”.

“وفي الاوقات الصعبة علينا ان نبرز شخصيتنا، ما حدث اليوم مؤسف جداً لأننا لم نستحق ذلك. يتعيّن علينا الفوز في المباراة التالية، الأخيرة سنتحلى بالثقة و سنناضل ” .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى