ليفربول يضم مدافع جديد ليكون رفيق فان دايك المدافع المخضرم للريدز

تصدر ليفربول يضم مدافع  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع السوشيال ميديا وصفحات المهتمة بكورة القدم العالمية خاصة الانجليزية، حيث أنه قد تعرض المدافع الكبير فان دايك لإصابة كبيرة أبعدته عن الملاعب والبساط الأخضر لفترة طويلة مما أثر  بشكل مباشر على أداء اللعب داخل الفريق وكان له التأثير الواضح على عدم مقدرة الليفر المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول يضم مدافع

ووفقا لمصادر عدة، أكمل ليفربول التوقيع مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، مقابل 35 مليون يورو، قادما من لايبزغ الألماني.

ووفقا للصحفي فابريتسيو رومانو، فإن ليفربول دفع قيمة كسر العقد الشرط الجزائي، ليوقع مع اللاعب فورا.

وربما تكون تلك الصفقة غريبة بعض الشيئ فاللاعب الفرنسي الشاب البالغ من العمر 22 عاما لا يمتلك خبرة كبير، مما يجعل مبلغ انتقاله كبيرا للاعب صغير.

وبالإضافة لذلك، فلم يكن كوناتي لاعبا أساسيا في خط دفاع لايبزغ هذا الموسم، وكان من اللاعبين الاحتياطيين، حيث شارك في 14 مباراة بالدوري.

ويتميز اللاعب ببنيو جسمانية  قوية حيث يبلغ طوله 194 سم ،من المتوقع أن يكون المدافع الأساسي للريدز الموسم المقبل بجانب فان دايك.

ومن المتوقع أن لا يفعل ليفربول خاصية شراء المدافع التركي أوزان كاباك، من شالكة، حيث سيعود المدافع الشاب لألمانيا بعد تجربة لم تنجح كثيرا في إنجلترا.

ويأمل ليفربول أن يحقق المساندة المطلوبة  في خط  الدفاع خاصة مع عودة المدافع الكبير إلى الملاعب لكي يستكمل إنجازاته الرائعة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى