محمد صلاح يعلق على جائزة أفضل لاعب في ليفربول .. بعد نهاية الدوري الانجليزي الممتاز

توج الفرعون المصري الصغير اللاعب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بعد  انتهاء الموسم الكروي للدوري الانجليزي البريميرليج، وتوج بطلا لهذا الموسم  فريق المان سيتي قبل نهاية الموسم  بفارق النقاطـ واختتم الدوري أول أمس كافة المبارايات وتم التتويج الرسمي لحامل اللقب.

محمد صلاح يعلق على جائزة أفضل لاعب

علق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم 2020/2021 ، وقال محمد صلاح، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للفريق: «بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة خاصة أنها جاءت بعد تصويت الجماهير، لكن الفوز بالمباريات النهائية والتأهل لدوري أبطال أوروبا كان أهم شيء».

وأضاف صلاح: «أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط إنه يتعلق بالفريق.. بالنسبة لنا كفريق، أعتقد أنه لو كانت الجماهير متواجدة في الملعب، لكان وضعنا أفضل بكثير، لقد عانينا الكثير هذا الموسم مع غياب الجماهير».

وتابع: «سعدت في المباراة الأخيرة من الموسم التي لعبناها في وجود الجماهير، كان رائعا رؤيتهم مرة أخرى في الملعب.. أهم ما في الموسم كان هدف أليسون كانت تلك هي اللحظة التي شعرت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».

واختتم صلاح: «أريد أن أقول شكرًا جزيلاً لكم على التصويت لي، أنا فخور جدا بذلك وسأراكم قريبا».

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى