إصابة سيسيه لاعب الاتحاد السكندري والمصدر يؤكد غيابه لنهاية الموسم

إصابة سيسيه  أخد أبرز  الأخبار التي تم تناقلها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعبر المواقع المهتمة بالشأن الكروي وأيضا عبر عدد من الصفحات على السوشيال ميديا، ويعد اللاعب “سيسيه” من أبرز لاعبي كرة القدم المحترفين ضمن  فريق الاتحاد السكندري وقد شارك مع الفريق بعدد من  اللقاءات على  مدار مشاركات الفريق بالدوري المصري الممتاز وأيضا بكأس مصر، وهو من أبرز  الأسماء التي تتردد في الساحة ببعد أن تعرض لإصابة كبيرة في أخر اللقاءات التي شارك بها مع فريقه  نادي الاتحاد  السكندري .

إصابة سيسيه لاعب الاتحاد السكندري

كشف مصدر داخل اتحاد الإسكندرية أن إصابة اللاعب تحتاج 3 أشهر لتتم معالجتها، وبذلك انتهى موسمه مع الفريق. وقال مصدر داخل اتحاد الإسكندرية: “سيسي يخضع لعملية جراحية ويمكن أن يتغيب لمدة 3 أشهر، وبذلك انتهى موسمه مع اتحاد الإسكندرية”.
تأخر سيسي في علاج الكراك داخل الرضفة، مما جدد إحساسه بالألم لإثبات حاجته إلى الجراحة. وأضاف المصدر: “مستقبل اللاعب لم يتضح بعد، لكن الفترة المقبلة ستشهد بالتأكيد مفاوضات بين الاتحاد والزمالك”. ينتهي إعارة سيسي مع الاتحاد في نهاية الموسم الحالي.
ومن المقرر أن يعود إلى ناديه الزمالك. وكان محمد مصيلحي، رئيس اتحاد الإسكندرية، كشف في تصريحات سابقة، عن رغبة النادي في تجديد إعارة سيسيه أو الخروج من الزمالك بشكل نهائي والاستمرار ضمن صفوف فريقه المعار حاليًا.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى