بن شرقي يصرح : أنا قلق من ردة فعل جماهير الزمالك على رحيل ساسي

أشرف بن شرقي يظهر في المغرب بالقميص الأحمر عوده إلى المنزل، بدأ نادى الزمالك وجماهير القلعة البيضاء، يعيشون في حالة من القلق بعد تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، مع نجم الفريق المغربي أشرف بن شرقي.

بن  شرقي يطمأن جماهير الزمالك

في ظل عدم تجديد الأخير عقده مع القلعة البيضاء، والذي انتهى بنهاية الموسم المقبل خاصة أن الثنائي المحترف يكونان من أهم اللاعبين الأساسيين في الفريق على مدار السنوات الماضية حيث أصبح اسم ابن شرقي، من ضمن الأكثر شهراً على مدار السنوات الماضية الأخيرة،  وحيث اصبح اسمه أيضًا من ضمن الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية في ظل غموض موقفه من الاستمرار مع الزمالك في الفريق أو الرحيل.

وقد حدثت مفاوضات بين جماهير الفارس الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن فكرة رحيل شرقي، حيث كتب أحد مشجعي أبن شرقي عبر حسابه على تويتر قائلاً : (رواد موقع التدوينات القصيرة سؤال إجابة : هل سيتم تجديد التعاقد مع أشرف؟

وهذا الأمر متوقف على رغبة اللاعب أشرف بن شرقي أن يكون مستمر ويجدد للبقاء في نادي الزمالك أو الرحيل والانتقال الى نادي اخر غيره) ، وكتب شخص اخر من احد مشجعي اللاعب ، قائلاً:(في حاجه اسمها مصلحة  شخصية ومستقبل عيلة وشخص.

و ده عقد بين طرفين ما حدش بيهمنا على على حد ولا هديه! مسحت معندكش فلوس خلاص كل واحد يروح لحاله بكل احترام واحنا كجماهير مش هنلوم.. أي لاعب يرحل في الظروف الحالية سواء ساسي، أو ابن شرقي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى