الزمالك يسدد 30ألف يورو بحق الدفاع الجديدي المغربي ويصرح القادم أفضل

الزمالك يسدد 30ألف يورو  ، قرر مسئولو نادي الزمالك دفع 30 ألف يورو للنادي المغربي الجديد الدفاعي ، وهو أن قيمة مستحقات الأخير مقابل إعارة حميد حداد مهاجم الفريق الأبيض لنادي الرجاء المغربي الموسم الماضي. صفقة إعارة حميد حداد إلى الرجاء ، وفي حال عدم السداد سيمنع النادي الأبيض من الانتقالات. أكد مصدر في اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي.

الزمالك يسدد 30ألف يورو

الزمالك يدفع المبلغ بفضل الدفاع الجديد ولا يمكنه الطعن في الاختيار ، لأن أسعار الطعن في الاختيار ستكون بالضبط الرقم المطلوب دفعه للنادي المغربي. . يستطيع الزمالك دفع 30 ألف يورو إضافية إلى خمسة للمبلغ اعتبارًا من 19 أغسطس 2019 بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد نسبة الدفاع الجديدة من قيمة إعارة المهاجم إلى الرجاء. وينص عقد انتقال حداد من الحسني للدفاع إلى الزمالك على أن النادي المغربي يحق له الحصول على 20٪ عن أي انتقال للاعب سواء كان على سبيل الإعارة أو بالانتقال النهائي. تأخير ، مما يجبر الأبيض على دفع مبلغ إضافي قدره 20٪ من كمية انتقال حداد لفريق الرجاء الرياضي المغربي.

واشارت إدارة  النادي أن القادم  أفضل بكثير  وأنه بدأ بالفعل في تقنين أوضاعه وإصلاح المشاكل الداخلية التي كان يعاني منها منذ فترة طويلة،,اضاف إلى أن الفريق على اتم استعداد للمواجهات المرتقبة سواء بالدوري المصري أو  بأي بطولات أخرى قادمة في المستقبل.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى