الزمالك يوافق على طلب المدير الفني الفرنسي كارتيرون بعد معسكر الجونة

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك  الحالي على طلب المدير الفني الفرنسي كارتيرون على الطلب الذي تقدم به لإدارة  النادي وجاري تنفيذه بعد معسكر الجونة الذي يخضع إليه الآن الفريق قبل مواجهته القادمة في إطار  مباريات الدوري المصري وكأس مصر.

الزمالك يوافق على طلب المدير الفني

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، على طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمد معسكر الفريق الحالي بالجونة لحين السفر للسويس لمواجهة فريق المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وكان الزمالك، انتظم في معسكر صباح اليوم بالجونة استعدادا لمواجهة فريق الجونة يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.ويستمر الفريق في المعسكر الحالي، بعد انتهاء لقاء الجونة المقبل لحين السفر للسويس قبل مباراة المقاصة المقبلة في الكأس.

وقد صرح المدير الفني للفريق أنه على استعداد تام للمواجهات القادمة في طريقه، وأنه يأمل هذا لموسم حصد جميع البطولات المحلية  وعلى  رأسها الدوري المصري وكأس مصر ليعود المجد من جديد إلى أسوار القلعة  البيضاء بعد  أعوام من الجفاء وانقطاع البطولات.

وأشار أن اللياقة البدنية للاعبين على مستوى وانه بدأ اتباع نظام  جديد في التدريبات مما تعطي للاعبين الأفضلية  في أرض الملعب من  حيث القوة البدنية والسعة المطلوبة إلى  جانب الانضباط التام في الملعب واتباع تعليمات المدرب.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى