التخطي إلى المحتوى

الزمالك يربي الأشبال خبر هام تصدر المواقع المهتمة بالشأن الكروي ومواقع التواصل  الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا خاصة منصة تويتر حيث دارت حلقة نقاش بين جماهير القلعة البيضاء عبر  توتير من خلال التعليقات فيما قان به “الزمالك” اليوم من الدوري التربوي والتأديبي لأشبال الفريق  من  أجل  أن يكون هناك المزيد من الانضباط في الحياة المستقبلية والحياة  العملية.

الزمالك يربي الأشبال .. بغرامة مالية

قرر  اليوم طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، تغريم لاعبي فريق الزمالك مواليد ٢٠٠٣ الفائز ببطولة الجمهورية واللذين ظهرا في صورة مسيئة عقب الاحتفالات ببطولة الجمهورية بقيمة شهرين من عقدهما مع النادي وتغريم إداري الفريق ثلاثة أشهر.

جدير بالذكر أن الزمالك قد تمكن من الفوز على إنبي بثلاثية دون رد، وحصد لقب بطولة الدوري قبل أسبوع واحد من نهاية مسابقة ٢٠٠٣، وقد أكد يحيى أن الدور التربوي للفريق يأتي في المقام الأول إذا ما كان يريد إنتاج جيل ملتو\زم بالقواعد والقوانين “رجالة” على  حد قوله  يتحملون المسؤولية والعواقب على  أفعالهم الخاطئة.

وأشار إلى أنه يرفض الخروج على قواعد الروح الرياضية المتعارف عليها، وأنه يحترم جميع المؤسسات التي يتعامل معها ولا يقبل ما حدث من اللاعبين الصغار ، وأشار إلى أنه منح اللاعبين إنذارا أخيرا لعدم تكرار ما حدث.

ويجب على اللاعب التعلم من الأخطاء في الصغر حتى لا يكررها في المستقبل وكلما زاد  السن والخبرة تغلظت العقوبة على مقدار الكفاءة والخبرة.