بعد خسارة الاتحاد أمام الجونة .. الجماهير تعبر عن غضبها على السوشيال ميديا

عبرت الجماهير العريضة عن غضبها الحاد  بعد خسارة الاتحاد أمام الجونة،  بواسطة التعليقات الحادة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة،  واشار ت عدد من التعليقات إلى تقاعس الفريق عن العمل جماعي من أجل تحقيق الفوز المرجو في إطار جولات الدوري المصري.

خسارة الاتحاد أمام الجونة

شنت الجماهير المشجعة لنادي الاتحاد السكندري هجوم  حاد  علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك علي خلفية الخسارة أمام الجونة، جدير بالذكر  أن الجونة قد حقق الفوز على الاتحاد  بهدف دون رد  من الجانب الأخر مما أشعل فتيل الغضب لدى  جماهير الفريق  العريضة.

أتت تلك النتيجة الثقيلة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث سجل دف المباراة الوحيد مهاجم الجونة عمر السعيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي جهاد جريشة أثر قيام المدافع الجامايكي داميون لوى بعرقلة عمر السعيد داخل منطقة الجزاء.

وقد حملت الجماهير العريضة الخسارة على لاعبي الفريق التي لم تكن ضمن المستوى المطلوب منهم في تلك المباراة، وكان حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري أدار المباراة من خارج الخطوط تنفيذاً العقوبة الموقعة عليه من جانب لجنة المسابقات علي خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والاتحاد في الدوري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن، وفي رصيده 31 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى