وسط “لحظات الرعب” لإريكسن .. صلاح ينشر صورة ويغضب الكوكب

صلاح ينشر صورة ويغضب الكوكب ،  في خضم ساعة “الرعب” التي عاشها مشجعو كرة القدم ، بعد أن فقد الدنماركي كريستيان إريكسن وعيه خلال مباراة ضمن بطولة أمم أوروبا ، قرر النجم المصري نشر صورة خاصة له أثناء الإجازة.

صلاح ينشر صورة ويغضب الكوكب

بعد أقل من ساعة على خريف إريكسن ، نشر صلاح صورة له يظهر فيها جسده المشدود داخل سفينة ، أثناء إجازته في الغردقة ، ما تسبب له في “أزمة”.

وتوجهت انتقادات وهجمات جماهير كرة القدم على صلاح ، وتوقيته السيئ ، و “قلة إحساسه” ، على لسان بعض الجماهير ، بسبب نشره الصورة في وقت كان العالم كله يشاهد فيه حالة إريكسن.

وجاءت صورة صلاح لتسبب له أزمة جديدة ، خاصة مع الصور الجيدة وكلمات التعاطف التي أرسلها نجوم كرة القدم ، خلال حادثة إريكسن.

ترنح إريكسن صاحب 29 عامًا ، لبعض اللحظات دون أن ينضم إليه أحد ثم سقط على الكرة ، بينما تدخل الطاقم الطبي سريعًا لإنقاذه ونقله إلى مستشفى قريب ، خلال لقاء الدنمارك مع فنلندا ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وعاش العالم ساعات من الحزن والترقب بعد أن فقد إريكسن وعيه خلال مباراة بلاده أمام فنلندا، يوم السبت، في بداية مشوار الفريقين ضمن بطولة كأس أوروبا.

بعد “عاصفة الانتقادات” قرر صلاح حذف الصورة التي نشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي،  لكن حتى الآن لم ينشر أي شيء عن حادثة إريكسن.

على عكس عدد كبير من نجوم اللعبة ، مثل كريستيانو رونالدو ، الذي نشر صورة له مع إريكسن ، وتمنى له الشفاء ، وكذلك الجزائري رياض محرز ، الذي أعرب عن تمنياته. لاستعادة إريكسن على تويتر.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى