يقود أبناء الأهلي المنتخب الأولمبي للفوز على جنوب إفريقيا في مباراة ودية

 حقق المنتخب الأولمبي المصري فوزا طيبا على نظيره الجنوب أفريقي ، بثلاثة أهداف دون رد ، ضمن المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ، على استاد السويس الجديد ، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة. ضمن أولمبياد طوكيو 2020.

يقود أبناء الأهلي المنتخب الأولمبي للفوز

فاز المنتخب الأولمبي بالمباراة التمهيدية بنتيجة 2-0 سجلها مصطفى محمد حيث لأن الفريق الأولمبي يوجد ضمن  مجموعة تضم فرقًا ؛ إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف للمنتخب المصري في الدقيقة 17 بعد زلة حارس مرمى جنوب أفريقيا في لعب الكرة وأعطاها للمهاجم المصري الذي ضغط بذكاء وانتزعها قبل الدفاع ليسكنها داخل المرمى الخالي.

وأضاف الهدف الثاني في غضون الدقيقة 19 الآن من صانع الألعاب ناصر ماهر الذي انتزع الكرة من دفاع جنوب إفريقيا بتمريرة لزميله ليبدأ ويضرب الشباك.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثالث من تمريرة عرضية رائعة من كريم فؤاد على لدغة منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد كرة منحنية جميلة استقرت داخل المرمى بالقرب من القائم البعيد.

وشهدت المباراة إصابة أحمد ياسر ريان بعد كرة مشتركة مع لاعب جنوب إفريقيا خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، وغادر وشارك فادي فريد مكانه في بداية الشوط الأخير.

وقدد صرح المدير الفني للفريق أنه سيكون هناك المزيد  من التحسن في أداء لاعبي الفريق، وأشار إلى أن الهدف هو  معرفة القدرة الحقيقة للاعبين.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى