صفقات الزمالك. وليد أزارو يعود إلى الحسابات مع فرمان من كارتيرون

صفقات الزمالك هي الاهتمام الأبرز للجماهير البيضاء في الوقت الحالي، في ظل غيض من كل الدوريات العالمية وأيضًا فتح سوق الانتقالات للاعبين، خاصة وأن الأبيض يسعى إلى تعزيز خط هجومه بقوة، في في ظل أزمة التهديف التي يشهدها الزمالك منذ رحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي مع فريق غلطة سراي على سبيل الإعارة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

صفقات الزمالك. وليد أزارو يعود إلى الحسابات

وتعد صفقات الزمالك هي الشاغل الأكبر للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق في الوقت الحالي، وذلك لحسم عدد من الصفقات التي يتعين على الفريق أن يواصل التنافس عليها على البطولات، وذلك تماشيا مع مصدر داخل.

وأكد النادي أن المدرب وضع اسم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي في الصدارة وبالتالي الاتفاق السعودي الحالي من بين اللاعبين المحتاجين لهم. من أهم الصفقات للزمالك، انسجاما مع وصف المدرب، وأن التعاقد مع المهاجم المغربي، خاصة أنه يتميز بقدرات كبيرة ويعرفها جيدا “كارتيرون” عندما كان يدرب الأهلي من قبل، و ” أزارو “حصل تحت قيادته على أعلى هداف في الدوري المصري.

قاد أزارو أداءً جيدًا هذا الموسم مع المنتخب السعودي، حيث لعب 23 مباراة جميعها في المسابقات، سواء داخل الدوري السعودي أو كأس السوبر السعودي، بمشاركة اثنتين وعشرين مرة ضمن بطولة الدوري، بينما سجل حضورًا واحدًا داخل.

الكأس. في المقابل، سجل وليد أزارو 6 أهداف فقط خلال هذه المشاركات، وشارك في صنع هدف واحد، وحصل على بطاقتين صفراوين، ولم يفز بأي بطولة بقميص ناديه الجديد، ويعد من أكثر البطولات.

ركائز الفريق الذي ظهر بالاعتماد عليه في مباريات مهمة، منذ بداية الموسم بعد الانتقال إليه من الأهلي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى