التخطي إلى المحتوى

الزمالك يرفض رحيل الونش الزمالك يرفض رحيل محمود حمدي مدافع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو بالانتقال النهائي،  وكما يعلم المصدر الكروي، لم يتلق مجلس إدارة الزمالك أي عرض رسمي لمحمود حمدي، وهو ما يرفض جميع المسؤولين وأعضاء اللجنة الفنية للنادي بشكل قاطع رحيل اللاعب في ظل حاجة الفريق إليه.

الزمالك يرفض رحيل الونش

 يعتزم مجلس إدارة الزمالك تعديل عقد الرافعة خلال الفترة القادمة كجزء من مفهوم لتعديل عقود بعض اللاعبين بما يتناسب مع ما يقدمون مع الفريق. وكان المصدر الكروي قد كشف في وقت سابق عن استطلاع رأي نادي النصر السعودي لرأي الونش بشأن انضمامه للفريق على سبيل الإعارة أو بصفته انتقالًا نهائيًا، لكن اللاعب أكد أن كل شيء في يد إدارة الزمالك كعقده. مع النادي الأبيض يمتد حتى صيف 2023.

ويؤخذ محمود حمدي البالغ من العمر 26 عامًا في الاعتبار أحد أهم ركائز الزمالك خلال الفترة الأخيرة، كما شارك الرافعة خلال هذا الموسم مع الزمالك في 28 مباراة سجل خلالها هدفين، وعلى هذا انضم محمود حمدي إلى الزمالك، من صفوف طلائع الجيش خلال صيف 2016. لعب الرافع ست مباريات دولية مع المنتخب المصري سجل خلالها هدفا.

وأضافت إدارة “الزمالك” أن الأمر لا يزال في طور التفاوضات ولم يتخذ القرار النهائي سواء  من قبل إدارة الفريق أو من قبل اللاعب نفسه.