المنتخب السعودي يبحث عن المجد وتحقيق حلم التأهل عبر شباك منتخب سنغافورة

يتطلع المنتخب السعودي إلى التأهل عبر شباك سنغافورة الصافي يتطلع المنتخب السعودي للإعلان عن تأهله الرسمي إلى التصفيات النهائية عندما يستضيف منتخب سنغافورة على استاد مرسول بارك داخل العاصمة الرياض ضمن المرحلة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة 2022 وبالتالي فإن نهائيات كأس آسيا 2023 ، يوم الجمعة.

المنتخب السعودي يبحث عن المجد

نجح المنتخب السعودي في حجز مقعده رسمياً ضمن نهائيات كأس آسيا 2023 التي يمكن إقامتها في الصين. يحتاج المنتخب السعودي إلى فوز واحد في آخر مباراتين له حتى يتأهل رسميًا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022. وعزز الأخضر صدارته في المجموعة الرابعة بعد فوزه على اليمن 3-0 السبت الماضي.

ومن المنتظر أن يدخل المدرب الفرنسي ، هيرفي رينارد ، المباراة مع نفس الفريق الذي شارك في المباراة الأخيرة ضد اليمن ، باستثناء عبد الله عاطف ، بفضل تكدس البطاقات.

ويأمل الفرنسي رينارد أن يواصل نجاحاته مع المنتخب بالتأهل لأن المجموعة الأولى ، حيث يواجه منافسة قوية من المنتخب الأوزبكي الذي يقدم أداءً مميزًا ضمن التصفيات.

في المقابل ، يتطلع المنتخب السنغافوري إلى الحفاظ على فرصه في التأهل لكأس آسيا ، وهو الأمر الذي لا يمكن تحقيقه إلا بالفوز ، في حين أن الخسارة ستعني تضاؤل ​​آمال التأهل.

على ملعب الملك فهد الدولي ، سيلعب المنتخب الأوزبكستاني لقاء مهم للغاية عندما يواجه نظيره اليمني. وقدم المنتخب الأوزبكي أداءً مميزاً لأنه يحاول تحقيق انتصار يحافظ على فرصه في الصدارة ، خاصة وأن آخر مباراة له أمام منتخب السعودية.

تأهلت أوزبكستان رسميًا لكأس آسيا 2023 ، بينما اقتربت جدًا من التأهل إلى التصفيات النهائية لبطولة 2022. أوزبكستان بحاجة إلى فوز واحد في آخر مباراتين لها إلى الحد الأدنى من التأهل إلى التصفيات النهائية لأن المنافس إذا نجح منتخب السعودية في الحفاظ على صدارته.

ويتصدر المنتخب الأخضر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان ، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق هدف عن منتخب سنغافورة ، وبالتالي فإن المنتخب اليمني في مؤخرة الترتيب. ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى