تقارير أوروبية تكشف المؤامرات ضد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ونجوم الريال متورطون

كشفت صحيفة The Times البريطانية، عن مخطط داخلي لنجوم ريال مدريد لإبقاء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعيدًا عن تدريب الفريق.

قبل أسابيع قليلة، ارتبط اسم أنطونيو كونتي بخبر ريال مدريد، خاصة وأن السابق كان قد رحل عن إنتر ميلان، بعد موسم جيد، حقق خلاله لقب الدوري الإيطالي بعد غياب.

مؤامرات ضد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي

مع أنّ أن كونتي بدا، على الورق، المرشح المناسب لتعليم ريال مدريد، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، سرعان ما اختفى من الصورة. ثم جاءت النبأ المفاجئ، بتوقيع “رويال” مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، المحبوب من قبل نجوم الفريق.

وقالت صحيفة “تايمز”، إن 10 من أصل 000 من نجوم ريال مدريد زاروا إدارة ريال مدريد، وهددوا بالرحيل، في حال التوقيع مع كونتي.

كشف اللاعبون لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، من خلال عدد منهم يعرفون كونتي، ومن خلال زملائهم في إنتر ميلان وعلى هذه الأندية السابقة التي دربها أنطونيو كونتي، أن أسلوبه في مخاطبة اللاعبين لا يناسبهم، ولا يناسبهم. غير مناسب لغرفة ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وكشفت الصحيفة أن ما فعله لاعبو ريال مدريد تجاه كونتي ليس جديدًا عليهم، إذ قبل 3 سنوات في صيف 2018، عندما كان كونتي أيضًا مرشحًا لتعليم الفريق، رفضه كبار اللاعبين داخل النادي الملكي. يشار إلى أن كونتي يُنظر إليه داخل المجتمع الرياضي، لتعاملاته الجافة مع اللاعبين، وخلافاته العديدة مع الأقسام، كان آخرها مع إنتر ميلان، وقبل ذلك مع تشيلسي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى