إصابة زيزو في مران الزمالك الأخير .. والجهاز الطبي يؤكد خفيفة ولا داعي للقلق

إصابة زيزو تعرض أحمد سيد  لاعب فريق الزمالك الأول لكرة القدم، لرضوض طفيفة خلال التدريبات اليوم الأربعاء. وجاءت الإصابة بعد أن تدخل اللاعب في كرة مشتركة للغاية بواحد من زملائه في الفريق في أثناء التقسيم الذي أجراه الجهاز الفني عند طرف التدريب.

إصابة زيزو في مران الزمالك الأخير

وفضل الطاقم الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة خروج اللاعب، وعدم استكمال التقسيم حتى لا تتفاقم الإصابة. ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، ضمن لقاء 17 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقد  أكد الجهاز الطبي على  أن الإصابة طفيفة ولا داعي للقلق حيالها وان اللاعب سرعان ما  سيعود إلى المبارايات  بشكل طبيعي، وأضاف المدير الطبي أن  جميع لاعبي الفريق على  اكمل صحة  ويتمتعون باللياقة البدنية اللازمة وانهم على أتم استعداد لباقي المباريات الهامة  القادمة.

وأضاف أن نادي الزمالك قد تمكن مؤخرًا من حل جميع مشاكلة الإدارية والمالية التي كان يعانيها خلال الفترة  الأخيرة، وقد بدا النادي بدفع المستحقات المالية لجزء من اللاعبين على أن يستكمل الجزء الأخر خلال أسبوعين من الآن وأشار إلى  أن جميع اللاعبين متراضون تمامًا ويقفون دائما بجانب ناديهم ولا ينظرون إلى الأمور المادية.

وأضاف إلى أن الفريق بانتظاره  العديد من المواجهات الهامة والقوية والتي تتطلب  التكاتف المستمر من قبل جميع أعضاء الفريق سواء كانوا لاعبين  أو  إدارة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى