التخطي إلى المحتوى

بدأ نادي الزمالك التحرك بشكل رسمي لتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده الموسم المقبل رسميا ، وله الحق في التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن النادي الأبيض يخشى الوقوع في نفس الخطأ. مثل التونسي فرجاني ساسي الذي انتهى عقده. ويتطلع النادي لتجديده في الوقت الحالي.

أشرف بن شرقي يجدد تعاقده مع نادي “الزمالك”

وصرح مسؤولي نادي الزمالك أنهم  سيتحدثون مع وكيل اللاعب رسميًا، لتجديد عقده، والتوصل إلى اتفاق بهذا الشأن، في ظل ترحيب اللاعب لتجديد عقده رسميًا.

مصدر في الزمالك: مبلغ وهمي لأشرف بن شرقي للتجديد كشف مصدر داخل النادي عن مبلغ وهمي معدة للاعب للتجديد، حيث يتلقى حاليا مبلغ 750 ألف دولار، وهو ما يقدر بـ 12 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، وسيتم تعديله لمضاعفة، إذ يتلقى.

مليون ونصف المليون دولار خلال الموسم وهو ما يعادل 23 مليون مصر للتجديد، كشفت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة السابقة عن تلقي المغربي أشرف بن شرقي العديد من العروض الخليجية والأوروبية، لمغادرة صفوف الزمالك، بدءا من الموسم الجديد.

حيث أبقى بن شرقي ذلك العروض طي الكتمان، متوقعا تسوية موقفه معها. القلعة البيضاء، وإذا رُفضت طلباته، فإنه سيغادر، في الجزء العلوي من عقده. وتعاقد مع نادي الزمالك الموسم الماضي مع اللاعب بن شرقي القادم من نادي الهلال السعودي.

بعد أن مر بتجربة احترافية قصيرة داخل الدوري الفرنسي ولم ينجح، بينما حقق نجاحًا كبيرًا مع الفريق الأبيض، وأصبح من بين مشاهير الزمالك خلال الفترة الماضية.