التخطي إلى المحتوى

تغلب نادي سيراميكا كليوباترا على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن المباراة الودية التي خاضها الفريقان الليلة.

سجل شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، الهدف الأساسي داخل المباراة، قبل نهاية الشوط الأول، وتحديداً خلال الدقيقة 40 من الشوط الأول.

سيراميكا كليوباترا تفوز على الإنتاج الحربي

بعد مراوغة خاصة من قبل مهاجم سيراميكا، الدفاع الإنتاج، على لدغة منطقة الجزاء، لتكون فريدة من نوعها داخل المرمى وتسديدها مباشرة في شبكة الإنتاج الحربي، لينهي نصف الفريق الأساسي بالتقدم بهدف دون رد. مع بداية الشوط، قام الكابتن ضياء السيد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بإجراء تغييرات متنوعة لإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين.

حاول فريق الإنتاج الحربي معادلة النتيجة، لكن فريق سيراميكا سيطر على المباراة، وعلى هذا تبادل الفريقان الهجمات، وعلى هذا كان اللاعب محدودًا نوعًا ما في منطقة الوسط. في الدقيقة 30 من الشوط، حصل مهاجم الفريق أحمد غنيم على ركلة جزاء، بعد أن كان وحيدًا مع حرس الإنتاج الحربي، الذي أعاق مهاجم سيراميكا داخل منطقة الجزاء، فقام محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق بأخذ الهدف. ركلة، وسجل الهدف الثاني لسيراميكا.

لعب فريق سيراميكا بعض المباريات الودية خلال الفترة الماضية، استعدادًا لعودة الدوري مرة أخرى، وتعادل مع فريق البنك كامل الخدمات بهدف واحد لكل فريق، ثم تغلب على طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء.

وفي النهاية تغلب على الإنتاج الحربي بهدفين إلى الصفر في المباراة التي أقيمت. اليوم في استاد السلام. يشار إلى أن فريق سيراميكا كليوباترا يستعد لخوض مباراة المصري ضمن الجولة السادسة والعشرين يوم 16 يونيو الجاري، على استاد الإسكندرية.