اللجنة المؤقتة للزمالك تعين حسين السيد مشرفًا على الكرة بالفريق للموسم 2021

ووافقت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على إسناد ملف الإشراف على الفريق الأول إلى حسين السيد خلال الفترة المقبلة. ورفضت اللجنة المؤقتة فكرة تشكيل لجنة لكرة القدم بعد أن فشل الأمر من قبل خلال فترة اللجنة السابقة وانتهت بتقديم أعضاء اللجنة استقالتهم حينها وعلى رأسهم أيمن يونس. وقررت إدارة المنافسة بالاتحاد المصري لكرة القدم ، إقامة مباراة الزمالك وإقصاء مصر ضمن ربع نهائي كأس مصر ، يوم الثلاثاء 22 يونيو ، الساعة التاسعة مساءً ، على استاد السويس الجديد.

اللجنة المؤقتة للزمالك تعين حسين السيد مشرفًا

جدير بالذكر أن الكابتن حسين السيد من الأسماء المعروفة في الفريق والتي تتسم بالعقلانية في التعامل مع الأمور الهامة بالفريق، جدير بالذكر أن نادي  “الزمالك” يعاني بشدة بسبب المشاكل الداخلية المتواجدة بالفريق في الوقت الحالي، ,ابرزها المشاكل المادية التي تتسم في عدم مقدرة الإدارة الحالية للفريق على سداد  المستحقات المالية للاعبي الفريق.

إلى جانب المشاكل الكبيرة في الإدارة بعد أن قدم مجلس الإدارة السابق استقالته الجماعية  بناء على رغبة الجماهير التي طالبت بذلك، عقب الهزائم التي شهدها الفريق وعليه تم تشكيل لجنة إدارية مؤقته لتسيير الأمور لحين الانتهاء من الانتخابات المبكرة التي دعا إليها جماهير الفريق ايضا.

عبر الصفحات المختلفة لمواقع التواصل  الاجتماعي وعبر المواقع المهتمة بالشأن الكروي العام في مصر والمهتمة بالفريق على وجه الخصوص.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى