التخطي إلى المحتوى

صفقات الميركاتو الصيفي الأمر المهم الذي يشغل بال ملايين من  مشجعي كرة القدم ففي مصر، حيث  أنه تزامنًا مع نهاية موسم الدوري المصري وبداية الإجازة الصيفية، تبدأ الأندية بعقد عدد من الصفقات والانتقالات المختلفة بسن الأندية المحلية أو  الاحتراف من الخارج.

صفقات الميركاتو الصيفي تشعل المنافسة

بدأت أندية الدوري المصري بإعداد ملف الصفقات الأخيرة استعدادًا لميركاتو الصيفي 2021 بقيادة النادي الأهلي ونادي بيراميدز ، حيث دخل كريم فؤاد النجم المعار إلى صفوف إنبي عبد الرحمن مجدي الإسماعيلي. لاعب ، وسفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي ، ضمن قائمة صفقات الأهلي الجديدة.

بالإضافة إلى دخول قائمة صفقات Pyramids Club ، يبدأ الصراع بين Red Genie وبالتالي الفريق السماوي قبل 3 أسماء قبل بداية صيف Mercato 2021. دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة ، لتسوية الصفقة مبكرا ، بعد حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب في محاكمة ، ليكون “فؤاد” أول فريق الأهلي. صفقة ضمن ميركاتو صيف 2021.

رغم منافسته مع نادي بيراميدز وتقديم عرض سياسي لنادي النجوم ، نجح النادي الأهلي في الحصول على رغبة اللاعب والتعاقد معه مبكرًا. وفي السياق ذاته ، دخل نادي الأهلي وبيراميدز في مفاوضات شفهية مع الثنائي عبد الرحمن مجدي ، اللاعب الإسماعيلي ، وكذلك المغربي الدولي سفيان رحيمي لاعب الرجاء. مغربي.

يحاول مسؤولو النادي الأهلي ضم سفيان رحيمي إلى قائمة صفقات الأهلي ضمن ميركاتو صيف 2021 ، ويتواصل بيراميدز مع إدارة نادي الرجاء لفهم طلباتهم المالية للتسوق للاعب المغربي ، بالنظر إلى ذلك. تقديم عرض مرشح سياسي خلال الفترة القادمة.

كما اتصل مسئولو النادي الأهلي وبيراميدز بعبد الرحمن مجدي خلال الفترة السابقة ، للحصول على خدماته ، قبل أن تجمد المفاوضات مؤخرًا من قبل الناديين بسبب إصابة اللاعب الإسماعيلي وبالتالي الفريق الأولمبي.