التخطي إلى المحتوى

نشر اللاعب الكبير “محمود تريزيجيه” صورة له قائلاً مقولة معبرة 🙁 كل عظيم كان مجهولاً )، وسوف نتحدث في هذا المقال عن باقي أحداث تعليق اللاعب الكبير، لاعب المنتخب الوطني الأول، والمحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي ..

تريزيجية وصورة من الطفولة

استعاد اللاعب المحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي “محمود حسن تريزيجية”، صورة له وهو صغير من ألبوم ذكريات مرحلة الناشئين على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “قائلاً: “لا تستهن بأي خطوة ولو كانت صغيرة، فكل شجرة كانت حبة وكل إنجاز كان فكرة وكل عظيم كان مجهول”

نبذة عن اللاعب محمود حسن تريزيجية

اللاعب محمود أحمد إبراهيم حسن المعروف بإسم “تريزيجيه”، هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز خط الوسط في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ومنتخب مصر لقب به وهو مشتق من اسم لاعب كرة القدم الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، بعد أن لاحظ مدرب فريق الشباب التشابه بين اللاعبين في أسلوب اللعب والمظاهر.

عاد إلي القاهرة النجم محمود حسن “تريزيجيه” منذ عدة أيام قادمًا من إنجلترا وذلك بعد التنسيق الجهاز الطبي مع أستون فيلا الذي كان وضع له أول برنامج علاجيًا لتأهيله له  لإجراء اللاعب عملية جراحة الرباط الصليبي وقد حدث هذا منذ فترة .

وقد اتفق مسؤولو نادي استون فيلا مع منتخب مصر على عودة تريزيجيه إلى القاهرة واستقبال علاجه على أن يتم إرسال تقارير دولية الى نادي استون فيلا بحاله اللاعب

وكان النجم محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الانجليزي أعلن اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي .