عامر يصرح : مصطفي فتحي ابن الزمالك ولا نية لبيعه للأهلي بعد الإعارة

رئيس نادي سموحة عن ما تردد حول مفاوضات “مصطفى فتحى” لاعب الزمالك المعار لنادي سموحة حاليا لنادي آخر خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعدما زادت الاقتداء الاجتهادات خلال الساعات الأخيرة .

عامر يصرح : مصطفي فتحي ابن الزمالك

وكتب فرج عامر في تدوينة له علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”  قائلاً:”مصطفى فتحي لاعب كبير خُلقً ولعبًا وسعدنا جدا وجوده بيننا ولكني اؤكد أنه وديع لدى سموحة لنهاية الموسم ليس لنا سلطة أو قرار في مستقبله لأنه لاعب نادي الزمالك ولا يمكن أن نكون كوبري انتقاله للأهلي لأن سموحة أكبر من ذلك بكثير ولا توجد رغبة لدى اللاعب أو الاهلي في ذلك”.

وأختتم كلامه مؤكدا أنه لا توجد رغبة لدى اللاعب أو الأهلى فى ذلك، فرج عامر ، من جهته، حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير الثنائي مصطفى فتحي المعار إلى سموحة، ورازق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، بعد ما طلب من ادارة النادي عودتهما وعدم التفريط في الثنائي سواء عن طريق البيع او الإعارة.

وأكد كارتيرون لمعاونيه أن المستوى الفني الذي يقدمه الثنائي في الدور الثاني للدوري يؤكد أنهما سيكونان إضافة للفريق في الموسم المقبل خاص الزمالك يحتاج لتدعيم في الشق الهجومي، فيما طلب كارتيرون منحه فرصة لدراسة ملف باقي المعارين في ظل عدم ظهور أحد منهم بمستوى ملف ملفت للنظر مثل رازق سيسيه أو مصطفى فتحي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى