التخطي إلى المحتوى

رحل مقهورا أم غدروا بهم.. تفاصيل عقد موسيماني الأخير مع صن داونز، وقف حرمان موسيماني عن صلاحيته عن هذا الحد؛ فلم يكن له ايضا الحق في إقالة أو توظيف أعضاء الجهاز الفني والاداري بالفريق؛ بالإضافة الى حرماني من إبداء رأيه عن النادي او التحدث بحرية في الاعلام بما يشوة سمعة النادي،وفقًا لما جاء فيه.

موسيماني وصن داونز تاريخ طويل

كشفت تقارير صحفية جنوب افريقية، عن تفاصيل عقد موسيماني مع صن داونز قبل رحيله عن النادي و تولى قيادة الأهلي المصري، جنوب أفريقية كشفت أن نادي

صن داونز رفع دعوى قضائية على تيهيجالي زوجه ووكيلة موسيماني مطالبًا إياها بإعادة مبلغ قدره 8000000 راند جنوب أفريقي، أي ما يقرب من مليون جنيه مصري.

تابع التفاصيل، لأن زوجة موسيماني ردت في بيان رسمي نشرته شركة ادارة أعمال المدرب الجنوب افريقيا والتي تعمل بها زوجته، على الاتهامات التي وجهتها لها إدارة صن داونز.

موقع “Sundayworld” الجنوب  افريقي، كشف عن المزيد من التفاصيل في عقد موسيمانى الأخير مع صن داونز، والذي كان مدته أربع سنوات قبل الرحيل في أكتوبر من العام الماضي إلى الأهلي.

وحسبما أكدت التقرير أن العقد الذي وقع عليه موسيماني مع صن داونز، كانت تعجيزيًا ويقُيده  ويسحب منه جميع صلاحيات حيث لم يكن له القرار النهائي أو القول الفصل بشأن شراء لاعبين جدد او رحيل اخريين عن النادي كما أنه لم يكن له الكلمة بشأن توظيف أعضاء الجهاز الفني او الاداري .

وأختتم التقرير حديثه نقطه ايجابيه لصالح موسيماني في العقد قرار وتسبب على زيادة نسبة عقد موسيماني 20 ٪ بالاضافة الى انشاء مدارس للكرة تابعة لنادي صن داونز، بإسمهُ تسجل فيها الأطفال من سن 6 الى 13 عاما.

ويستعد موسيمانى رفقة النادي الأهلي لخوض مباراتين نصف دوري ابطال اوروبا، امام الترجي التونسي يوم 19 و26 من الشهر الجاري.