التخطي إلى المحتوى

‌‌‏خلال المنافسات التي قامت في الدور السادس عشر من بطولة كأس أمير قطر فريق الدحيل كان قد حقق فوزا كبيرا على نادي الأهلي بنتيجة ٦-٠ ونذكر لكم انا المبارة اقيمت على ملعب حمد الكبير ، ‏وقد شهد الملعب مباراة بين الدحيل والاهلي منتهية بفوز عظيم للدحيل بنتيجة ٦ اهداف مقابل صفر.

فوز الدحيل على الأهلي ستة أهداف مقابل صفر

‏وفيما يخص تسجيل الأهداف نذكر لكم ضربة الجزاء التي سجلها اللاعب ميكاييل أولونجا في الدقيقة السادسة من المباراة وخلال الدقيقة ٢٢ سجل اللاعب جونيور هدف ايضا وكرر تسجيل الهدف الثالث والرابع اللاعب اولونجا وثم تلاه الهدف الخامس من لويس مارتن سيارا في الدقيقة ٧٨ من المبارة لياتي جونيور ويسدد الهدف الاخير في الدقيقة ٩٠.

ونذكر لكم تشكيلة فريق الدحيل كانت كالتالي : صلاح زكريا حارس المرمى، بسام هشام الرواى، أحمد ياسر عبدالرحمن، إسماعيل محمد، لويز مارتن جونيور، باولو دى سيلفا، المعز على، على عفيف، على كريمى، ميشيل أولنجا، وإدواردو رودريجيز.

وننوه لكم متابعينا الاعزاء ان الدحيل اتم 15 مباراة خلال الدوري القطري في هذا العام 2021، كما ان الدحيل قد نال الفوز في اخر 9 لقاءات، وكان قد تعادل في مباراة واحدة فقط، وقد هزم في خمس مباريات ونذكر لكم انه يوجد فارق 13 نقطة عن فريقالسد المتصدر.