موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مباراة القمة وخاصة إلى كهربا

كشف موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن عدد من  النصائح التي أحب أن يوجها إلى لاعبي الفريق، قبل انطلاق المواجهة القوية والمرتقبة بينه وبين نادي “الزمالك”، واشار إلى أن تلك المواجهة ليست بالأمر  السهل ويجب الأخذ في الاعتبار أن نادي “الزمالك” يعيش افضل حالاته الآن، لذا يجب أخذ  كل الحيطة والتجهيز بشكل جيد لتلك المواجهة.

كما أشار إلى  أن أزمة  اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بكهربا قد حلت بالكامل، بعد أن قررت إدارة النادي إعطاء اللاعب فرصة ثانية  لتصحيح أخطاؤه والعودة للطريق الصحيح، كما شهدت جلسة مغلقة مع اللاعب لمناقشته في أفعالة وكيف يتجنبها في المستقبل.

موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي

وجه المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني خلال تصريحات لـ قناة “ الأهلي ” أن خلافه مع كهربا انتهي تماما خاصة بعد اعتذار اللاعب واعترافه بـ خطأه مشددا على أن كهربا يعد مثل “ ابنه ” ويخوض المران حاليا بتركيز شديد وحريص على أن يشارك أساسيا مع الفريق.

وأضاف أن كل لاعبي الفريق  يحق لهم فرصة ثانية مشددا أنه لا يظلم أي لاعب حيث أن اللاعبين عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم للمشاركة بشكل أساسي والظهور بشكل أفضل من اللاعب المشارك أساسيا في نفس المركز.

أما بالنسبة لأزمة اللاعب محمود كهربا فصرح قائلًا ” أن اللاعب بحاجة لمزيد من الوقت حتى يعود لمستواه بالإضافة كريم نيد فيد الذي يحتاج لمزيد من الوقت عقب عودته من الإصابة”، ,أشاد بالدور القيادي الذي  يقوم به رئيس النادي الأهلي “الخطيب” في توجيه اللاعيبة إلى الطريق الصحيح، إلى جانب الوقوف بجانبهم في المشاكل والأزمات،, اضاف هكذا يكون  رئيس النادي حازم ولكن به بعض المحبة والطيبة التي تؤثر في نفسيات اللاعبين.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى