التخطي إلى المحتوى

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري الأسباب الحقيقة وراء عدم إقامته لمعسكر تدريبي للمنتخب قبل بدء المرحلة  الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية،  وقد شهدت الساعات القليلة الماضية عودة عدد كبير من المحترفين من أجلل الانضمام إلى المنتخب الوطني  استعداد للمواجهة المقبلة أمام الكاميرون.

البدري يكشف سبب عد إقامة معسكر للمنتخب

ذكر حسام البدري المدير الفني  للمنتخب الوطني لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” : هدفنا الرئيسي كان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون ، والتأهل إلى كأس العالم بقطر ، ونجحنا في تحقيق هدفنا الأول .

واختتم البدري : لاعبي الأهلي و الزمالك و بيراميدز يعانون من الإجهاد الشديد نظراً لمشاركة الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا وكذلك بيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بالإضافة إلى خوض الزمالك لمباريات الدوري العام وكأس مصر ، كما أن اللاعبين المحترفين مثل محمد صلاح و محمد النني و أحمد حسن كوكا و غيرهم يحصلون على فترة راحة الآن بعد نهاية الدوريات الأوروبية، لذلك فلم أجد سبباً واضحاً لإقامة معسكر خاص للمنتخب الوطني ، وخوض مباراة ودية.

وأشار إلى أن اللاعيبة في حالة جيدة للغاية وعلى  أتم استعداد للمواجهة المقبلة، خاصة أن أغلبهم عائد من الدوريات سواء الأوروبية بالنسبة لمحترفين والدوريات المحلية بالنسبة للاعبين المحلين، لذا سيكون المعسكر ضغط  زائد على اللاعيبة ومن الأفضل تركهم فنرة من أجل الاستجمام النفسي والجسماني كي يكون الأداء افضل ما يمكن في المباراة المقبلة.

كما أضاف أنه قد درس الفريق الخصم بشكل مفل ووضع الخطة المحكمة لمواجهة الكاميرون واشار انه ليس بالخصم السهل ويجب أخذ الحيطة الكاملة لتلك المواجهة وعدم الاستهانة بها.