عمرو جمال يرحب بالعودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة

عمرو جمال من الأسماء الكروية البارزة في عالم كرة القدم، وهو أحد لاعبي المنتخب الوطني  وابن من أبناء النادي الأهلي، وهو الأن يلعب ضمن صفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة من النادي ألأهلي لمدة 6 أشهر، وقد أبدى اللاعب من قبل رغبته للعودة من جديد ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وأشار إلى ان العقد الثلاثي المبرم ما بين النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش واللاعب نفسه تنص على أنه يحق للأهلي ضم اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته من قبل النادي في حال عدم رغبة النادي المعار إليه الإبقاء على اللاعب، وقد رحب عمرو بالفكرة بشكل كبير كما رصدته الصحف الكروية.

عمرو جمال يرحب بالعودة

أوضح “عمرو”، في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر”، أنه إذا كان الأهلي يرغب في ضمه وعودته فسيكون مرحب بالأمر وحال عدم رغبة الأهلي في عودته فهو يمتلك عروض من داخل وخارج مصر.

وواصل: “لا يوجد عرض من نادي بيراميدز في الوقت الحالي وسمعت الأمر من وسائل الإعلام”، وأشار إلى أنه يعاني من الإصابة في الضامة وفترة التوقف ستكون فرصة رائعة لتجهيزه.

وأضاف اللاعب أنه يرغب بشدة العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي نادي القرن، والبحث  من  جديد  على فرص للاحتراف خارج البلاد  كما كان من قبل، وأضاف أن الاحتراف في الخارج له العديد من المزايا التي تزيد  من  كفاءة اللاعب وقدرته على  الاستمرار في  الملعب فترة أطول والانضباط والاعتماد على  النفس.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى