التخطي إلى المحتوى

تقوم حاليا إدارة النادي ألأهلي بأدارة كابتن محمود الخطيب بدراسة الوضع الحالي للاعب محمود كهربا الذي أثار العديد من لمشاكل خلال الفترة الماضية ووقع عليه العديد من الغرامات المالية والحرمان من المباريات الهامة الخاصة بالنادي الأهلي، وحاول النادي خلال الفترة الماضية أن يضع حد ويجد حل لمشاكل التي يتسبب فسها اللاعب مع زملائه ومع الإدارة نتيجة لعدم انضباطه.

الخطيب يعطي كهربا الفرصة الأخيرة

ذكر مصدر مطلع داخل أروقة النادي ألأهلي أنه يوجد توجهات بداخل الإدارة بقوة ناتجة عن توجيهات رئيس النادي ألأهلي محمود الخطيب تدعوا إلى العفو النهائي عن اللاعب محمود  كهربا، إلى جانب منحه فرصة جديدة للبقاء في الأهلي خلال الموسم المقبل، والتراجع عن فكرة رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكد  الوطن في  تصريحاته الصحفية ألأخيرة إن هناك بعض اللاعبين بدأت إدارة النادي في تسويقهم خلال الفترة المقبلة، وهم مروان محسن وحسين الشحات، بجانب الرباعي الأجنبي جونيور أجايي والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا، ولم يظهر معهم محمود كهربا.

وأوضح المصدر أن الاتجاه الحالي  بداخل المطبخ الأحمر يدعوا إلى منح اللاعب فرصة  أخيرة للإصلاح من نفسه ومن  تصرفاته الغير مسؤولة، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جلسة خاصة مع اللاعب لأخباره بالقرارات الجديدة من قبل إدارة النادي ووضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها اللاعب خلال الفترة المقبلة.