ليفربول لم يحسم مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي

نكشف لكم أخر المستجدات حول مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي كما هو متاح طبقا للقانون  واللوائح المنظمة للأمر، حيث أنه يحق للمدير الفمي أن يختار 5 لاعبين من لاعبي المنتخب القومي  “الوطني”  من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي بحي لا  يتعدى سنهم عن 27 عام.

صلاح في أولمبياد طوكيو

خرجت الكثير من الأحاديث  والأخبار حول ما إذا كان صلاح سيشارك  حقا مع المنتخب الأولمبي أم لا، ولكن حتى الآن لم يتم حسم هذا الجدال حيث قال مات ماكان، رئيس المركز الإعلامي لنادي ليفربول الإنجليزي، في تصريحات خاصة، إنه لم يتم اتخاذ أي قرار حتى اللحظة بخصوص مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، اليوم الثلاثاء، قائمة الفراعنة لمواجهة جنوب إفريقيا وديًا، على أن يعلن القائمة النهائية والمشاركة في الأولمبياد يوم 30 يونيو.

وتضم قائمة المختارين:
حراسة المرمي : محمد صبحي – محمود جاد -عمر صلاح – مصطفي شوبير
 الدفاع: أسامه جلال – محمد عبدالسلام – محمد عبدالمنعم – احمد رمضان (بيكهام )- محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي – أحمد أبو الفتوح – كريم فؤاد.
الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – أحمد سعيد -ناصر ماهر – حسن علي – محمد صادق – رمضان صبحي – أحمد عبدالقادر – إبراهيم عادل – طاهر محمد طاهر – عمر مرموش – فوزي الحناوي .
الهجوم : مصطفي محمد – أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي – فادي فريد.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى