19 سبتمبر نهائي كأس مصر .. اتحاد الكرة يحدد الموعد المبدئ إلى الآن

نهائي كأس مصر المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها الملايين من محبي كرة القدم  المصرية، وقد تم تحديد  الموعد بشكل مبدئ منن قبل اللجنة الخماسية الخاصة باتحاد  كرة القدم المصري على أن يتم تحديد الموعد  النهائي بعد أن تستكمل كل الفرق المشاركة بكأس مصر المباريات الدولية والإقليمية المشاركة بها.

19 سبتمبر نهائي كأس مصر

وضعت أمس اللجنة العامة لاتحاد  كرة القدم موعد لانتهاء الدوري، وسيتم حسم الموعد النهائي بعد وضوح الرؤية بشأن وصول النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا من عدمه وكذلك تأهل المنتخب الأولمبي للأدوار التالية فى الأولمبياد من عدمه أيضا.

وتم خلال الاجتماع استعرض كافة المواعيد  المقترحة من أجل استكمال الدوري، يأتي هذا القرار في ظل مشاركة المنتخب الأولمبي فى الدورة الأولمبية وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية، وعلى الجانب الأخر أبدت الأندية استعدادها التام من أجل إنهاء موسم الدوري.

كي يتمكن اللاعبين من أخذ قسطا من الراحة قبل البدء في الموسم الجديد، وهذا ما عبر عنه صراحة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل الصالح العام، فيما أبدى حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رغبة ناديه في إضفاء كل أشكال تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وهو الأمر الذي أكد معه مسئولو الاتحاد حرصهم على الالتزام به.

ودعا الدكتور محمد سلطان إلى ضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للحصول على لقاح كورونا، لما في ذلك من انتظام المسابقات في الموسم الجديد، مشيرا إلى موافقة وزارة الصحة على إنشاء وحدة تطعيم للرياضيين بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى