نادر شوقي يصرح : عرضنا 8 مليون دولار لضم ديانج أمر غير منطقي ولم يضم الزمالك أكا

صرح وكيل أعمال الانتقالات الخارجية  للاعبين في اتحاد كرة القدم نادر شوقي عن الصفقات التي تمت خلال الفترة الماضية، وأضاف أن الأرقام التي يتم الترويج لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر المواقع الكروية والصفحات الغير رسمية، غير صحيحة على الإطلاق وأنا مبالغ فيها للغاية.

مدير الانتقالات  نادر شوقي يصرح

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، حقيقة تلقي المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، عرضًا للاحتراف في الدوري الفرنسي، بمقابل 8 ملايين دولار.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، للمرة السابعة في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد تغلبه عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة بقطر.

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “البلدوزر” المُذاع عبر قناة “الشمس”، بعد سؤاله عن مدى صحة عرض مُقدم لـ أليو ديانج من فرنسا بـ 8 ملايين دولار؟: “هذا الرقم غير منطقي في فرنسا، ولا أعتقد أن هذا العرض حقيقي”.

وتابع: “الزمالك لم يتواصل معي من أجل الحصول على خدمات لاعب الجونة سيرجي أكا، ولكن هناك عروض عديدة للاعب، وأبرزها من تركيا”.

اقرأ أيضًا | الزمالك: وضعنا الأموال في حساب ساسي.. ولدينا أفكار خارج الصندوق، وواصل: “أكا لاعب كبير ولديه عروض كثيرة، وهو صغير السن ويمكنه الاحتراف في أوروبا”.

وعن تألق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، قال: “إبراهيم جيد جدًا ويستطيع اللعب في أي دوري أوروبي، لأن إمكانياته رائعة ولديه ثقة كبيرة في نفسه”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى