التخطي إلى المحتوى

قميص الأهلي في السوبر الأفريقي ، حقق فريق النادي الأهلي المصري إنجاز تاريخي، وتوج الميدالية البرونزية الثانية في مشوار مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية بعد التغلب على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح على ملعب أحمد بن علي المونديالي سجل للأهلي.

بدر بانون  ومحمد هاني وجونيور ايجابي و تألق محمد الشناوي التي تصدر لركلتي ترجيح من لاعبي بالميراس الذين أهدروا 3 ركلات ترجيحيه ليفوز الأهلي 2_3، وسيحصل النادى الأهلى على 2.5 مليون دولار جائزة للحصول على المركز الثاني في كأس العالم للأندية وفقاً للائحة السابقة.

قميص الأهلي في السوبر الأفريقي

نجحت إدارة الأهلي في إبرام تعاقد لتسويق قميص الفريق خلال مواجهة نهضة بركان المغربي التي ستقام في السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة بالدوحة في السوبر الإفريقي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي :” مباراة السوبر الإفريقي خارج عقود رعاية لفريق الأول، لذلك قامت إدارة النادي بتسويقها بعد دراسة جيدة من الدكتور سعد شلبي مستشار التسويق والقائم بأعمال المدير التنفيذي، بجانب أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق” .

وأضاف:” الأهلي حصد مليوني جنيه نظير رعاية قميص الفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي التي ستقام اليوم لإحدى الشركات العقارية الشهيرة، ويلتقي الأهلي بطل الدوري إفريقيا مع نهضة بركان بطل الكونفدراليه على ملعب جاسم بن حمد نادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

يذكر أن الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك، فيما جاء تتويج فريق نهضة بركان بلقب الكونفدرالية على حسب فريق بيراميدز.