الأهلي بطل السوبر الأفريقي عن جدارة واستحقاق بعد الثنائية الرائعة

الأهلي بطل السوبر الأفريقي حيث انتهت منذ قليل المواجهة الحاسمة  والقوية التي جمعت ما بين النادي الهلي المصري ونادي نهضة بركان المغربي على  أرض ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة في إطار نهائي السوبر الإفريقي وقد استحق النادي ألهلي التتويج  اليوم بعد المبراة الرائعة التي قدمها لاعبو الفريق اليوم والمهارة العالية في الأداء.

الأهلي بطل السوبر الأفريقي

توج منذ قليل نادي القرن عميد كرة  القدم الإفريقية النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقي ليضم إلى سجل لبطولاته المتميز لنجمة السابعة  في تاريخه من  مجموع9 مشاركات في البطولة يحصد الأهلي 7 ألقاب لنفسخ منها.

حقًا أنه النادي الأكبر والأعرق والأفضل في القارة  السمراء لا يوجد سوى  الأهلي الذي يستحق مثل هذا التتويج المهيب والقوي والمستحق، وها هو النادي العريق يقف على منصة التتويج  في عزة وشموخ ولما لا يا سادة وهو  نادي القرن والعميد.

وافتتح التهديف اليوم اللاعب محمد شريف في الدقيقة 57 من عمر المباراة، من خلال تمريرة من «أفشة» إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

وتبعه اللاعب الرائع والمتميز “صلاح محسن” في الدقيقة 82 من خلال هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى