كارتيرون يصرح .. الحكم كان يشجع الأهلي وأخبروني أنه ضد الزمالك

صرح كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي “الزمالك”  معلقًا على أخر  المبارايات  التي جمعت ما بين القلعة البيضاء والقلعة الحمراء حيث أشار أن الحكم ام يكن عادل في هذه المباراة وانه كان يتخذ جانب النادي ألهلي على حساب نادي “الزمالك”.

كارتيرون يصرح .. الحكم كان يشجع الأهلي

تحدّث باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن واقعة طرده خلال مباراة الإسماعيلي في كأس مصر،  وقال كارتيرون عبر قناة الزمالك: “هذه أول مرة أتعرض للطرد”،وأضاف: “من قبل المباراة كنت أعرف والناس أخبروني إن هذا الحكم ضد الزمالك ويتحدث مع لاعبي الزمالك بصورة سيئة”.

وتابع: “يبدو أن هذا الحكم يشجع الأهلي”، وواصل: “أسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بهذا المستوى في ذلك الملعب!”، وأشار: “عندما دخلت الملعب لم أقل أي شيء للحكم، هو أشهر لي بطاقة حمراء دون أن يفكر من مسافة 30 مترًا”.

وأوضح: “تركيزنا على أنفسنا، الأهلي يلعب بطولة أخرى ولديه مباريات مؤجلة، ولذا تركيزنا على أنفسنا”، وشدد: “هدفنا تحقيق لقب الكأس بعد الخسارة في نصف النهائي الموسم الماضي”.

وأشار إلى ان اللياقة البدنية للاعبيه كانت أفضل بكثير وكان الجميع على أتم استعداد  لهذا اللقاء لكن بسبب الحكم حدثت بعض التجاوزات الغير مقبولة، وأضاف أن الأمر أصبح غاية  في الخطورة ويجب على اتحاد كرة  القدم المصري الوصول إلى حل بشأن الحكام وحياديتهم في المباريات الهامة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى