التخطي إلى المحتوى

طبيب الأهلي يشرح … لماذا تجدد إصابة معلول؟  ويعلن غياب علي معلول بسبب الإصابة ويتراوح ذلك بين 3 أو 4اسابيع و يكشف التفاصيل الكامله للإصابة استكمل معنا للمزيد من التفاصيل .

تجدد إصابة معلول

تسود حالة من الغموض حول أسباب تجديد إصابة علي معلول ، “إصابة علي معلول بدأت في مباراة بايرن ميونخ، وتجدد نتيجة الضغط وكثرة المباريات مما أدى إلى ارهاق اللاعب “.

صرح أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال: إن “علي معلول لاعب الفريق” جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباريات الرسمية فإنه تحت تصرف الجهاز الفني وفقا لرؤيته الفنيه.

وأضاف أبو عبلة في تصريحاتة للموقع الرسمي للأهلي:” علي معلول تعرض للإصابة في العضلة الخلفية والإصابة ليست كبيرة ولكن موضعها هو الأصعب، حيث جاءت ما بين مكان التقاء الوتر بالعضلة “.

وتابع :”نسبة تجديد الإصابة في مثل حالة معلول وإرادته وفقاً لآخر الإحصائيات لمثل هذه الحالات في الدوري الانجليزي حيث تصل نسبه تجددي الى 65 % من الحظ السئ أن الإصابة تجددت، ولهذا كان هناك بعض التأني في التأهيل وفقًا للبروتوكول.”

وشدد أحمد أبو عبلة على أن “معلول” شارك في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، ومؤخراً انتظم بشكل كامل فى المران،  وأختتم أبو عبلة تصريحات قائلا: “استشرنا مركزاً طبيًا عالميًا في قطر، وأكد جاهزية علي معلول مشاركة في المباريات الرسمية وذلك بالطبع وفقًا لرؤية الجهاز الفني”.

وأختتم : “علي معلول متواجد في قائمة النادي الأهلي لكأس إفريقيا و أن شاء الله الإصابة وبسيطة ويرجع لمستواه عن قريب  و هيلعب الأهلي امام نهضة بركان المغرب كأس السوبر الأفريقي مساٍء الجمعة.