ورطة جديدة باتحاد الكرة بعد استدعاء محترفين القطبين لمنتخباتهم

توالت الخطابات على قطبي الكرة المصرية ناديي الاهلي والزمالك من جانب الاتحادات العربية ونظرياتها الإفريقية من أجل استدعاء اللاعبين المحترفين خلال فترة التوقف في الأجندة، الدولية التي تبدأ من يوم 31 مايو الجاري وحتى 15 يونيو المقبل.

الأمر الذي أكبر مسئولية القلعة الحمراء والفارس الأبيض على طلب تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر خلال فترة، التوقف الدولي استنادًا إلى بنود لائحة المسابقات التي تمنح الأحقية للنادي الذي يتم استدعاء اكثر من لاعبين محترفين من اجل انضمام الى صفوف منتخب بلاده في الأجندة الدولية، إدارة المسابقات في اتحاد الكرة الطرد بعد طلب النادي الأهلي إلى إعلان تأجيل مباراتين في الدوري الممتاز خلال فترة التوقف الدولي.

ورطة جديدة باتحاد الكرة

وجاء التعديل الذي أجرته إدارة المسابقات على النحو التالي:

تأجيل مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقرر أقامته ضمن الجولة 25 في الأول من يوليو باستاد السلامـ،و تأجيل مباراة أسوان مع الأهلي ضمن، الجولة 17 المقرر أقامته بأسوان في 7 يونيو المقبل.

ويسود اتجاه قوى لدى اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة إلي إجراء تعديلات جديدة في جدول الدوري الممتاز ودراسة تأجيل مباراتين للأهلي أمام المقاولون العرب الذي يقام في الدوري الممتاز وإنبي ببطولة كأس مصر المحدد لهما خلال يومى 4 و14 يونيو القادم .

فيما تدرس اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة تأجيل مباراتين لنادى الزمالك في الدوري المحلي أيضًا خلال فترة التوقف الدولي، وتتجه الأمور نحو إعلان إدارة المسابقات في إتحاد الكرة تأجيل مباراتي الزمالك أمام الجونة يوم 30 مايو الجارى وأسوان يوم 16 يونيو القادم .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى